وزير خارجية الحوثيين يكشف عن وصول طائرة سعودية لنقل صالح وعائلته وماذا حدث ؟          عاجل .. شاهد اول فيديو حصري لما يحدث الان في عدن           عاجل .. عيدروس الزبيدي يصل عدن قادما من أبوظبي .. ومصادر تكشف ماالذي سيفعله فور وصوله؟          تضم مدينة متكاملة تتكون من مستشفى وقاعة للحفلات الموسيقية ،. شاهد بالصور.. اكتشاف مغارة تحت الأرض يعيش بها سكان منذ الحرب العالمية الثانية          وردنا الان .. نجاة مسؤول عسكري يمني رفيع من محاولة اغتيال بنيران مواجهات صديقة          لن تصدق .. ماهي الحيلة الامنية التي يستخدمها صالح وجعلت استهدافه من قبل الحوثيين مستحيلاً (تفاصيل)          اليمن : الأجهزة الأمنية تقضي على "المؤيد" زعيم أخطر "عصابة حرابة" أرعبت صنعاء          ورد الان : نجل شقيق صالح يكشف لأول مرة عن الشخصية التي كان يعدها عمه لرئاسة اليمن بدلاً عن الرئيس هادي          شاهد الفضيحة بالفيديو : بن بريك يقسم اليمين المغلظة أن 40% من سكان حضرموت يتعاطون المخدرات          عاجل : صحيفة إماراتية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الحقيقي وراء قرار طاريء للتحالف العربي بتأخير الحسم العسكري في اليمن ( تفاصيل )          شاهد بالفيديو .. فضيحة مدوية لمحافظ حضرموت .. ( عبدالجندي حق الجنوب )          مسؤول حكومي يفجر مفاجأة ويعلن : هذه هي أسباب تصاعد الخلاف والتوتر بين الرئيس هادي والإمارات          خبر صادم لأنصار الشرعية : الافراج عن قيادي حوثي رفيع كان معتقلا في مأرب بموجب صفقة غامضة .. (تفاصيل ماحدث)          سرحان العتيبي يكشف أهداف الإمارات المخالفة للسعودية في اليمن          تفاصيل صفقة جديدة بين محمد بن زايد وواشنطن بخصوص اليمن ودول أخرى          مشاركة يمنية واسعة في ملتقى الطاقة بقونية : نقل الخبرات التركية في مجال الطاقة البديلة وتوطينها في اليمن
نجل شقيق صالح يكشف عن الرجل الجنوبي الذي كان يعده علي صالح لحكم اليمن قبل هادي ولكن هذا ماحدث
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        19/5/2017  

أثـار منشور لنجل شقيق الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كشف فيه عن الشخصية التي كان يعدها عمه لحكم اليمن في الفترة الانتقالية بعد ثورة الشباب، بحسب ما قضت به المبادرة الخليجية.

 

وبحسب ما أورده توفيق صالح (رئيس مجلس إدارة شركة كمران سابقا)، فإن صالح قد عرض على رئيس الوزراء الأسبق علي مجور تولي مهمة رئاسة اليمن في الفترة الانتقالية كشخص توافقي، بعد أن نصت المبادرة الخليجية في ذلك الوقت على إزاحة رئيس المؤتمر من الحكم، غير أن مجور خيب ظن صالح ورفض عرضه.

 

وقال نجل شقيق صالح أنه وعدد كبير من المسئولين في ذلك الوقت كانوا يحسدون مجور للحظوة الكبيرة التي يتمتع بها عند عمه، وهو ما ظهر جلياً في عدد من المناصب والتعيينات التي كلف بتوليها، قبل أن يتم تعيينه رئيساً للوزراء.

 

أما صالح نفسه فعلى مدى 6 أعوام منذ إزاحته من المشهد وتولي الرئيس هادي مكانه لم يذكر هذه القصة على الإطلاق، بل ظل طوال تلك الفترة يؤكد بأن هادي كان هو الخيار الوحيد الذي ارتضاه ليحل محله، ما يشكك بمصداقية هذه الرواية، بحسب عدد من الناشطين.


  مواضيع متعلقة

مجموعة شركات هائل سعيد انعم تقطع الشك باليقين وتكشف حقيقة اعلانها دفع مرتبات القطاع الحكومي لشهر رمضان

بدعم سعودي .. الرئيس هادي يستعد لتفجير المفاجأة والاطاحة بالرأس الثاني للتمرد في الجنوب (تفاصيل)

عاجل : بشرى سارة يزفها الجيش الوطني والمقاومة الآن من هذه المحافظة ..تفاصيل

وردنا الان : التفاصيل الكاملة لما حدث قبل ساعات في مدينة عدن وارعب جميع السكان

عاجل: عيدروس الزبيدي يتخذ اول قرارته عن 22 مايو

الرئيس هادي: لن نسمح بتقسيم اليمن إلى دويلات ولن نسمح للكيانات الهشة ان تفرض نفسها تحت اي مسمى او تدعي تمثيل البلاد

عاجل : شاهد ما حدث لمحمد علي الحوثي قبل قليل

لن تصدق .. شاهد.. صور صادمة لإبنة ترامب قبل عمليات التجميل! .. كيف كانت وكيف اصبحت

وردنا الان : اول قراريصدره اللواء عيدروس الزبيدي ويعمم على جميع المحافظات الجنوبية

عاجل : الاستخبارات العسكرية وقيادات العمليات ترفع لصالح وجماعة الحوثي برقية سرية جداً وعاجلة صادمة وتكشف الشئ الخطير الذي حدث في جميع جبهات القتال وتحثهم على سرعة التحرك

لهذا السر انتشرت القوات السودانية في حضرموت وقرار مرتقب من الرئيس هادي بدعم سعودي للاطاحة بالرأس الثاني للتمرد في الجنوب والمحافظ الجعدي (تفاصيل)

بحاح يحذر من انفجارالوضع في الجنوب

عاجل"بالتزامن مع وجود الرئيس الامريكي ترامب بالسعوديه..الملك سلمان يفاجئ الجميع ويبعث بهذة الرسالة الى الرئيس هادي(نصها)

الرياض تقلب الطاولة على أبوظبي وتفشل انقلاباً عسكرياً وشيكاً : قرارات سعودية حاسمة ومفاجئة تغضب الامارات

عاجل : شاهد بالصور ناشطة يمنية تكشف عن فضيحة مدوية لانصار عيدروس الزبيدي المحتشدين في ساحة العروض بعدن

ترامب يفجر مفاجأة من الرياض و يدعو لإدراج هذا الحزب ضمن قائمة الإرهـاب !

ورد الان : تحذيركارثي ومزلزل ينتظر اليمنين خلال الايام القادمة ودعوة للتدخل العاجل

عاجل"احباط كارثة كبرى كانت بطريقها الى هذة المحافظة "تفاصيل خطيرة"

ميلانيا ترامب تفاجئ الجميع وتضهر يملابس مثيرة في ثاني أيام زيارتها للسعودية؟ شاهد صور

مصير مجهول ينتظر العمالة اليمنية بعد تصريحات وزير المالية السعودي بشأن هذا القرار الصادم