الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
الأمير محمد بن سلمان .. قائد الاوركسترا السعودية
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        14/4/2017  

ينتمي الأمير «محمد بن سلمان» إلى جيل المستقبل، يؤدي وظيفته الملكية السامية كمتحدث عبقري متطلعًا إلى هزيمة «إيران» في اليمن، وفي الجانب الآخر يؤدي رسالته الأكثر حداثية في الداخل السعودي مُعلنًا البدء بالعمل على إنشاء أكبر مدينة ترفيهية وثقافية ورياضية في الكرة الأرضية يكون مقرها مدينة الرياض بمساحة خيالية تقدر بأكثر من 336 كيلو متر مربع.

- في رؤيته المتطلعة للمستقبل السعودي يخوض الأمير سباقًا مع الزمن للوصول ببلاده إلى تحقيق الهدف الأول من رؤيته الشاملة في المحطة الزمنية الأولى 2020م، وبالإضافة إلى حقيبة القوات المسلحة السعودية يترأس سموه مجلس الشؤون الاقتصادية الذي يضم عدداً من الوزارات والوزراء والخبراء المنفتحون على رؤية المملكة، وفي الأرض تتنوع المشاريع الوطنية العملاقة على مختلف المناطق والمحافظات في بلد كبير أشبه ما يكون بقارة كاملة.

- يتناغم الأداء رغم التحديات الخارجية المستفزة، فيبدو الأمير محمد بن سلمان قائدًا عصريًا لفريق أوركسترا محترف يعرف ما الذي يحتاجه قائدهم وجمهوره الشغوف بالفن والرياضة والنجاحات العسكرية الباهرة التي تسحق أعداء المملكة وحلفاءها.

- يكاد العالم العربي الذي تعرض معظمه لهزات الربيع العربي فقيرًا من القيادات الشابة، ويطل وجه الأمير المبتسم «محمد بن سلمان» في ظل هذا الفراغ كأهم وجه عربي وإسلامي شاب وبيده قدرات طموحة وإصرار حقيقي على النجاح وتحسين رؤية الآخرين بالنظر إلى قدرات الشباب العربي الذين يمثلون نسبة مئوية مرتفعة في عدد السكان وقد تورط عدد من ناشطيهم البارزين في مؤامرة الربيع العربي المدوية فأحالوا بلدانهم إلى خراب وصراع انتحاري غاضب من كل شيء.

- تكلم الأمير «محمد بن سلمان» في لقائه المتميز مع عدد من وجهاء وأعيان اليمن بخطاب صادق وعميق، قال إن اليمنيين قادرين على هزيمة العدو الذي أخطأ باستهداف بلادهم فهي أصل العرب، ولما استنفر اليمنيون قواهم لردع عدوهم، كان الأشقاء السعوديون في الواجهة كما عهدناهم، وكما يؤكد الأمير المحبوب أنهم سيكونون معنا في المستقبل حتى آخر يوم في حياتهم.

- أنا متحمس للنصر وواثق منه، لن يتركنا السعوديون إذًا، ذلك أمر يجعلني مطمئنًا بثقة إلى مستقبل يجمع اليمنيين في دولة واحدة لا تفرقها أهواء الطامعين في اجتزاء بعضها واللهو خارج حدودها المفترضة. كتبت في ذلك اليوم تغريدة على صفحتي بتويتر: أننا أيضًا مع السعودية بالقلب واليد والروح بصدق وإخلاص لا يلين، وعهدًا لا يبلى إلى يوم يبعثون.

- الشباب العربي بحاجة إلى شاب مثلهم لا يُهزم، لا يتراجع عن الفوز، لا يفكر بأنانية، يمثلهم وله روح الشباب وعقل الملوك ونفوذ الكبار الذين لا يخشون غوغاء الشوارع، كلنا بحاجة إلى شاب ذكي وعبقري، أملًا يعفينا من الهزائم التي أحاطتنا وأحاطت بنا.

- السعودية اليوم تعزف أغانيها في عمق الصحراء، حيث يزهر الورد في ربيع الرياض، وتكتمل المشاريع الهائلة بقطار عاصمة المملكة المتفرع إلى عدد غير محدود من المناطق الجغرافية، ويقترب العد التنازلي لافتتاح مركز الملك عبدالله المالي وهو الأضخم عالميًا، وفي الجوار تستمر معارك الجزيرة العربية بقيادة المملكة الخالدة للدفاع عن الإنسانية من تغول إيران الوقح في شؤوننا العربية الداخلية، إنها السعودية التي تفاجئنا دومًا، وكلما قال أعداؤها إنها النهاية، أطل السعوديون بفرح قائلين: عاد إحنا إلا ابتدينا.

.. وإلى لقاء يتجدد


  مواضيع متعلقة

بعد قطر... خليجيون يفجرون مفاجأة ويطالبون بقطع العلاقات مع هذه الدولة !

فضيحة ملكية من العيار الثقيل تهز الامارات وبطلتها الشيخة حمدة آل نهيان وبناتها السبع !

7 أيام في بلاد آسيا ينهيها الملك باستراحة محارب.. تفاصيل مؤثرة وأوسمة والحصاد ملياري

خادم الحرمين يرعى المؤتمر السعودي الدولي الرابع لتقنية المعلومات.. غداً

أردوغان لولي العهد: زيارتكم لبلادنا رسالة قوية لوقوفكم معنا

ولي العهد السعودي يبحث مع أردوغان قضايا المنطقة

تخفيض رواتب الوزراء.. مظهرٌ لأزمةٍ سعودية مزمنة أم بدايةٌ لإصلاحٍ حقيقي؟

إلغاء وإيـقاف وتعـديل 51 بـــدلا ومكافأة وميزة لموظفي الدولة

السعودية تطبب 2605 لاجئين في الزعتري خلال أسبوع

الجبير لظريف: إيران راعية الإرهاب وبالوقائع الدامغة

السعودية لمجلس الأمن: إيران تخرق القرار 2216 ويجب صدها

السعودية: أمن الحج "خط أحمر".. ولن نسمح بتسييس هذه العبادة

أمير مكة: خطط الحج تنفذ بحزم لحماية ضيوف الرحمن

الكويت تطلب من "الإنتربول" ضبط برلماني شيعي أساء للسعودية والبحرين

«الداخلية السعودية »: سعودي داعشي عاون يمنيَّين على قتل العميد عسيري

الملك سلمان يأمر بصرف راتب شهر للمشاركين في عاصفة الحزم

السعودية ترفع رسوم التأشيرات لزيادة الإيرادات.. وتشديد عقوبة "التفحيط"

الكويت.. ضبط فلبينية داعشية خططت لعمل إرهابي

إعلان حالة الطوارئ في مطار دبي وتعليق الرحلات .. لهذا السبب

تعرف على حقيقة موقف هيئة كبار العلماء بالسعودية من "البوكيمون"