من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
الهند :باحث يمني من جامعة عمران يحصد ثلاث ميداليات ذهبية لتفوقة العلمي  .
المصدر:  يمن جارديان        18/12/2016  

يحيى العتواني _الهند

حصل الباحث اليمني بلال عبدالله حزام الشرعبي وموفد جامعة عمران  على درجة الماجستير في علوم الحاسوب من جامعة ميسور الهندية  وقد حصد ثلاث ميدليات ذهبية للتفوق العلمي للعام 2016 وهي كالتالي:

 

1 - SRI MURTHY’S MEDAL FOR EXCELLENCE ENDOWMENT GOLD MEDAL

2- SMT POORNIMADEVI MEMORIAL GOLD MEDAL

3- BHARATHA RATHNA B. R. AMBEDKAR VICHARA VEDIKE GOLD MEDAL

وتمنح هذه الميدليات للطالب من قبل الجامعة نظرا لتفوقة العلمي في تخصصة .

 

الباحث من مواليد محافظة تعز شرعب الرونة, ويعمل معيدا في جامعة عمران ومبتعث من قبل الجامعة لدراسة الماجستير .

حاصل على شهادة بكالوريوس في علوم الحاسوب جامعة تعز-  كلية العلوم عام 2008 م  بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف وبمعدل 87.16)).

 حصل على الترتيب الاول على الدفعة في قسم الحاسوب في المركز الرئيسي  وعلى مستوى الكليات الفرعيه في جامعة ميسور في الهند - بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف بمعدل 94.73 %.

ويعتبر تفوق الطالب وحصولة على التكريم من قبل جامعة معتبرة في الهند رافدا لجامعة عمران كونه تفوق على زملائة العرب والهنود .


  مواضيع متعلقة

الدكتوراة للباحث اليمني عفيف المبارزي بتقدير ممتاز

الكتوراة للباحث اليمني محمد العزكي

حصول الباحث نشوان الشرعبي على درجة الماجستير

بالصور .. وقفة تضامنية بولاية أمريكية مع الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

اتحاد الطلاب اليمنين في السودان ينتخب المهندس عبداللطيف الصالحي رئيسا له

أول فعالية ثقافية عربية للطلاب اليمنيين في أنطاليا التركية تركيا - أنطاليا

الجالية اليمنية بأمريكا تعزي " الصهيبي " بوفاة والده